الجمعة، 19 أغسطس 2011

مذبحة فى بريطانيا " مقتل 6 أشخاص بينهم 3 أطفال



كتب \ احمد الديب
المصدر \ موقع " والا "

يحاول سكان جزيرة " جيرزى " الصغيرة استيعاب المذبحة التى حدثت  يوم السبت فى ظروف غامضة على الإطلاق من مقتل عائلة مكونة من ستة أشخاص , رجل وامرأة وثلاثة أطفال كلهم من سكان هذه الجزيرة , وتم قتلهم فى الظهيرة بطعنات من سكين فى مدينة " سانت هيلر " عاصمة الجزيرة .

وتوجد هذه الجزيرة بالقرب من شواطئ " نورماندى " بفرنسا ولكنها تحت السيادة البريطانية , ويكتنف هذه الحادثة الغموض ولم يتم الكشف عن اسباب القتل حتى الان ,وبالاضافة إلى ذلك تم الإعلان عن إصابة شخص أخر يبلغ من العمر 30 عامًا باصابة خفيفة وتم نقله إلى المستشفى , ومع الموقت تم الإعلان عن إعتقال هذا المصاب كمتهم .

وقد ذكرت وكالة رويترز , ان أحد جيران الضحايا عبر عن اسفه إزاء هذه الحادثه  المفجعة التى هزت أرجاء الجزيرة الصغيرة الهادئة , كما ذكر عن علاقات وثيقة تربطهم ببعضهم البعض وعن محبتهم لاطفالهم .

وذكر موقع "والا " أن الشرطة المحلية فى الجزيرة عبرت عن صدمة قوات الإنقاذ حينما وصلت إلى ساحة الجريمة وشاهدت مذبحة جماعية بها أطفال وكبار وقالت بأن الوضع غير إنسانى ويؤثر فى النفس .

وقال " ستيورات جول " شرطى فى جزيرة " جيرزى " أن المشهد كان مروع ولكن رجال الشرطه كانوا محترفين على الإطلاق وتعاونوا جنبًا إلى جنب مع فرق الإنقاذ  الاخرى .

وتعتبر جزيرة " جيرزى " هدف جذاب للسياحه حيث يفضل السياح الذهاب اليها  بسبب الشواطى الرائعه , وذكرت الشرطه المحلية أن هذه الحادثة عرضية وغير متكررة ويأملون الا تؤثر على السياحه فى الجزيرة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق