الخميس، 29 ديسمبر 2011

إيران : اسرائيل معزولة والهجوم يعنى الإنتحار

كتب \ احمد الديب


ذكرت راديو جيش الإحتلال الصهيوني أن وزير الدفاع الإيراني " أحمد وحيدى " قال أن الهجوم الإسرائيلي علي إيران يعنى الإقدام على الإنتحار , وقال بأن الكيان الصهيوني معزول تمام ولا يستطيع تنفيذ أى هجوم عسكري ضد إيران إلا فى حالة أراد الإنتحار وإذا حاول ذلك فسيلقى هجوم قاتل من إيران يؤدى إلى زعزعة استقرارة .

وقال الجنرال الإيراني " أننا لا نتلقى أى مساعدات عسكرية من دول آخرى " كما أشار إلى أن ايران نتنج كافة الأسلحة والتقنيات المتطورة بداية من  طائرات بدون طيار وطائرات مقاتلة وقد أكد على أن إيران سجلت تقدما ملحوظا فى ساحة الحرب الإليكترونية وصناعة الطائرات وتكنولوجيا الصواريخ .

كما تطرق إلى عملية السيطرة على الطائرة بدون طيار الأمريكية وقال بأن ذلك نصر كبير للمخابرات الإيرانية , ووصف الخطوة الاميركية بمثابة انتهاك للقوانين الدولية وخرق واعتداء فاضح على حقوق ايران وافغانستان .فى حين لاقت تلك الإنتهاكات صمت المجتمع الدولي  .

وفى وقت سابق قامت إيران بمناورات عسكرية فى منطقة خليج " هرمز " وقد بدأت المناورة فى يوم السبت الماضى وأعلنوا عن اشتراك غواصات وسفن حربية ومعدات طيران وتعتبر المنطقة التى تقام بها المناورات استراتيجية للغاية حيث يمر بها ثلث نفط العالم كما يوجد أيضا فى تلك المنطقة سفن للأسطول البحري الأمريكي .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق