الخميس، 24 مارس 2011

باراك : حماس هى المسؤوله عن اطلاق الصواريخ بقطاع غزة


ايهود باراك : حماس مسؤولة ولا نميز بين طلقات النيران

كتب \ احمد الديب  " هاأرتس "

قال " وزير الدفاع الاسرائيلى " ايهود باراك " اليوم الخميس ان , حركة حماس هى المسؤولة عن اطلاق النيران فى قطاع غزة , كما عبر عن سيطرتهم على الوضع بغزة وانهم بحاجة الى فرض ارادتهم على الجهاد الاسلامى والفصائل الاخرى , كما اضاف " باراك " اننا لا نميز بين المصادرالمختلفه للطلقات الناريه , لانها عندما تسقط على عائله فى "بئر سبع " لن يجدى بالامر نفعاً اى فصيل قد اطلقها .

وفى سؤال وجهه مراسل صحيفة " هاأرتس " الاسرائيليه الى وزير الدفاع الامريكى " روبرت جيتس " فى لقاء صحفى بتل ابيب بينه وبين نظيره الاسرائيلى " ايهود باراك " بخصوص التعاون الامنى المشترك بين الدولتين فقال " عملت مع 8 رؤساء امريكيين ولا اعتقد ان العلاقات الامنيه بين الدولتين سارت على نهج افضل " .

كما اضاف ان التعاون الامنى بين الولايات المتحدة الامريكيه وبين اسرائيل لا مثيل لها وبخاصة فى مجال تطوير اجهزة اعتراض الصواريخ , كما اعلن " جيتس " عن حديثه مع القيادة المصريه التى اكدت على التزامها باتفاقية السلام مع اسرائيل وانها تعمل لمنع تهريب السلاح الى غزه .

وقاطع " ايهود باراك " صحفى امريكى قد وجه سؤال الى " جيتس " عن الثورات فى الشرق الاوسط مازحاً  - لما لا تكون فى ايران ايضاً ؟ علينا ان ندعو جميعاً لوصول هذة الثورة الى هناك .

ترجمتى عبر موقع العنكبوت الاليكترونيه





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق